طيران

تفاصيل مبادرة من طيران الإمارات لإنعاش السفر

تواصل طيران الإمارات تقديم كل دعم ممكن للشركات الصغيرة والمتوسطة التي أضيرت من الجائحة، لدعم أنشطة السفر الجوي.

ومع تزايد أعداد الدول التي تقوم بتخفيف قيود الدخول والسفر بدأ السفر يشهد نموا متسارعا وأصبحت الشركات الصغيرة والمتوسطة المحرك الرئيس للطلب مع المرونة في وضع خطط السفر بسرعة بفضل ظهور فرص جديدة.

وتعمل طيران الإمارات على مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة لمعاودة أنشطة السفر الجوي وتحويل ميزانيات السفر الخاصة بها إلى مكافآت من خلال توفير حافز مكافأة الشركات أطلقت عليه  “بيزنس ريواردز إنسنتيف Business Rewards Incentive” للأعضاء الجدد الذين يلتحقون بالبرنامج.

وهناك اليوم أكثر من 20 ألف شركة صغيرة ومتوسطة مسجلة في برنامج “بيزنس ريواردز طيران الإمارات”.

يأتي ذلك احتفاء باليوم العالمي للشركات الصغيرة والمتوسطة والدور الحيوي الذي تلعبه في التعافي الاقتصادي بعد الجائحة.

وستحصل الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تسجل للحصول على حساب في برنامج طيران الإمارات لمكافأة ولاء الشركات خلال المدة من 27 يونيو الجاري حتى 27 يوليو المقبل على مكافأة فورية قدرها 10 آلاف نقطة بيزنس ريواردز أي ما يعادل تذكرة ذهاب وعودة في الدرجة السياحية إلى وجهات مختارة في أوروبا.

ويتوفر للراغبين في الانضمام للبرنامج مجموعة من المزايا بما في ذلك التسجيل المبسط وسهولة كسب واستبدال النقاط ومرونة أكبر في الاحتفاظ بالنقاط واستخدامها بالإضافة إلى فرص الترقية حتى في حجوزات اللحظة الأخيرة.

ويستفيد أعضاء برنامج “بيزنس ريواردز طيران الإمارات” من سياسات الحجز المرنة التي تعد من بين أكثر السياسات سخاء في هذا المجال لتخطيط سفر مريح بالإضافة إلى تغطية تأمينية ضد مختلف المخاطر ومنذ بدء انتشار الجائحة وفرت الناقلة لأعضاء برنامج “بيزنس ريواردز” مزيداً من الطمأنينة بتمديد صلاحية نقاطهم في حالة الحاجة إلى تعديل خطط السفر.

وبفضل خطط السفر المحمية فإن أفضل الوجهات التي كان يتردد عليها أعضاء برنامج “بيزنس ريواردز طيران الإمارات” خلال الجائحة شملت كلا من لندن ومانيلا وباريس والقاهرة وميلانو وبيروت ولا تزال دبي أيضاً وجهة رئيسية يتردد عليها أعضاء البرنامج بانتظام وذلك بفضل بيئة الأعمال المفتوحة والبنية الأساسية ذات المستوى العالمي والنظام المزدهر الحاضن للشركات الناشئة.

وتواصل طيران الإمارات العمل لاستعادة شبكة وجداول رحلاتها ما من شأنه تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة من زيارة عملائها وتكثيف أنشطة تطوير الأعمال خصوصا مع قيام مزيد من المدن في مختلف أنحاء العالم بتخفيف قيود السفر تدريجيا.

وتتمتع طيران الإمارات بسجل حافل في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة ليس من خلال برنامجها بيزنس ريواردز فحسب بل أيضاً بمشترياتها من منتجات وخدمات هذه الشركات على اختلاف أنشطتها.

واستفادت مئات الشركات الصغيرة والمتوسطة في مجموعة من الصناعات عبر العالم من عرض منتجاتها لجمهور السفر العالمي ما أدى إلى تعزيز خطط نموها وتوسعها.

وتعطي طيران الإمارات أولوية للشركات الصغيرة والمتوسطة في تقديم العطاءات وتلتزم مع الجهات الحكومية مثل “دبي للشركات الصغيرة والمتوسطة” في تحديد الأعمال وتقييم أداء الموردين النشطين بصورة منتظمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى